عربى ▼

تحويل الملف EXR الخاص بك إلى PSD

قم بتحويل ملفات الصور باستخدام أداتنا المجانية وسهلة الاستخدام. تتيح لك أداتنا تحميل ملف EXR (OpenEXR) ومن ثم إنشاء صورة جديدة محفوظة بتنسيق PSD (Adobe Photoshop) الذي يمكنك بعد ذلك تنزيله وتحريره داخل برامج تحرير ملفات الصور أو استخدامها للطباعة عالية الدقة التطبيقات. يمكن لأداة التحويل الخاصة بنا أيضًا تحويل ملفات صور متعددة EXR دفعة واحدة؛ يمكن تحويل ما يصل إلى 25 ملفًا في المرة الواحدة.

إلى جانب تحويل ملفات الصور EXR إلى PSD، تتيح لك أداتنا أيضًا ضبط الصورة باستخدام بعض التأثيرات البسيطة، مثل تطبيق مرشح التدرج الرمادي على الصورة. تتوفر هذه الخيارات الإضافية ضمن علامة التبويب "خيارات". إلى جانب التدرج الرمادي، يمكنك أيضًا عكس الصورة أو قلبها إذا لزم الأمر. بالنسبة لتحميلات الملفات الفردية EXR، سترى أيضًا خيارات لتغيير حجم الصورة وتدويرها.

كيفية تحويل EXR إلى PSD عبر الإنترنت؟

فيما يلي خطوتان بسيطتان لتحويل EXR إلى PSD.

تحميل EXR

انقر فوق الزر "تحميل ملف EXR" وحدد EXR للتحميل. الحد الأقصى لحجم الملف هو 100 ميجابايت.

تنزيل PSD الخاص بك

انقر فوق رابط التنزيل بمجرد اكتماله لتلقي ملف PSD الخاص بك.

أسئلة مكررة

كيف يمكنني تحويل ملفي EXR إلى PSD؟

انقر أولاً على الزر "تحميل..."، ثم حدد الملف EXR للتحميل. حدد أي خيارات التكوين. عند اكتمال التحويل من EXR إلى PSD، يمكنك تنزيل ملف PSD الخاص بك على الفور.

كم من الوقت يستغرق تحويل EXR إلى PSD؟

نحن نهدف إلى معالجة جميع التحويلات من EXR إلى PSD في أسرع وقت ممكن، وعادةً ما يستغرق هذا حوالي 5 ثوانٍ ولكن يمكن أن يستغرق أكثر من ذلك بالنسبة للملفات الأكبر حجمًا والأكثر تعقيدًا، لذا يرجى التحلي بالصبر.

ما مدى دقة التحويل من EXR إلى PSD؟

نحن نهدف إلى إنشاء التحويلات الأكثر دقة باستخدام أدواتنا. تخضع أدواتنا للتطوير المستمر مع إضافة ميزات وتحسينات جديدة كل أسبوع.

هل من الآمن تحويل EXR إلى PSD على ImageToStl.com؟

نعم بالطبع! نحن لا نقوم بتخزين الملف EXR الذي ترسله إلينا. يتم حذف الملف PSD الناتج، بمجرد إنشائه، بعد 15 دقيقة من التحميل وستنتهي صلاحية رابط التنزيل بعد هذا الوقت.

هل يمكنني تحويل EXR إلى PSD على أنظمة التشغيل Windows أو Linux أو Android أو iOS أو Mac OS؟

نعم! سيتم تشغيل أداة EXR إلى PSD الخاصة بنا على أي نظام مزود بمتصفح ويب حديث. ليست هناك حاجة إلى برامج متخصصة لتشغيل أي من أدوات التحويل لدينا.

ماذا لو كنت أستخدم أداة حظر الإعلانات، فهل سيؤثر ذلك على الأمور؟

نعم. على الرغم من أنه يمكنك استخدام أداة حظر الإعلانات، إذا أعجبتك أداة التحويل EXR الخاصة بنا، فيرجى التفكير في إدراج موقعنا في القائمة البيضاء. عند تمكين أداة حظر الإعلانات، تكون هناك بعض حدود التحويل على بعض أدواتنا وستكون أوقات المعالجة/التحويل أطول.

لدي عدة ملفات EXR؛ هل يمكنني تحويل دفعة من EXR إلى PSD؟

نعم! تدعم أداتنا EXR تحويلات الدُفعات الكاملة. يمكنك تحميل ما يصل إلى ملفات 25 وEXR في المرة الواحدة. ستقوم أداتنا بتحويلها جميعًا في أسرع وقت ممكن. بمجرد الانتهاء، يمكنك إما تنزيل ملفات PSD بشكل فردي أو تنزيلها جميعًا في ملف ZIP واحد.

مقارنة الميزات EXR و PSD.

 

EXR الميزات

  • يدعم الضغط المفقود
  • يدعم الضغط غير المفقود
  • يدعم الشفافية
  • يدعم لوحات الألوان
  • يدعم أحادية اللون (1 بت)
  • يدعم 16 لونًا (4 بت)
  • يدعم 256 لونًا (8 بت)
  • يدعم 16 مليون لون (24 بت)

PSD الميزات

  • يدعم الضغط المفقود
  • يدعم الضغط غير المفقود
  • يدعم الشفافية
  • يدعم لوحات الألوان
  • يدعم أحادية اللون (1 بت)
  • يدعم 16 لونًا (4 بت)
  • يدعم 256 لونًا (8 بت)
  • يدعم 16 مليون لون (24 بت)

معلومات تنسيق الملف من EXR إلى PSD

امتدادEXR
الاسم الكاملOpenEXR
يكتبصورة
نوع التمثيل الصامتimage/x-exr; version="2"
شكلBinary
أدواتEXR المحولات, إنشاء قاطعة ملفات تعريف الارتباط, عرض ملفات EXR

وصف

تنسيق ملف EXR (OpenEXR) هو تنسيق ملف صور مفتوح المصدر ومجاني تم تطويره بواسطة Industrial Light & Magic في عام 1999. تم تطوير التنسيق في الأصل ليكون تنسيق ملف صور نقطية متعدد القنوات وعالي النطاق الديناميكي، والذي تطور لتشمل ميزات إضافية على مر السنين.

يقوم التنسيق بتخزين بيانات الصورة الثنائية التي يمكن أن تكون إما عددًا صحيحًا 32 بت، أو عددًا صحيحًا 16 بت، أو نقطة عائمة 32 بت، والتي يمكن أيضًا ضغطها عبر طريقة ضغط مع فقدان البيانات أو عدم فقدانها. مكتبة OpenEXR متاحة مجانًا لمساعدة المطورين على تنفيذ التنسيق في تطبيقاتهم.

امتدادPSD
الاسم الكاملAdobe Photoshop
يكتبصورة
نوع التمثيل الصامتimage/vnd.adobe.photoshop
شكلBinary
أدواتPSD المحولات, إنشاء قاطعة ملفات تعريف الارتباط, عرض ملفات PSD
مفتوحة معPhotoshop

وصف

تنسيق الملف PSD هو تنسيق الصورة النقطية الأصلي الذي تستخدمه Adobe محل تصوير تطبيق الصورة. يقوم هذا التنسيق بتخزين بيانات الصور النقطية وهو تنسيق الصور الأكثر شيوعًا لرسومات الكمبيوتر اليوم. كان Photoshop متاحًا في الأصل على أجهزة كمبيوتر Macintosh، ثم تم نقله إلى Windows في عام 1993.

لقد تطور التنسيق على مر السنين، ومقارنة بالتنسيقات المشابهة، فإنه لا يخزن بيانات الصور النقطية فحسب، بل يخزن معلومات إضافية مثل الطبقات والأقنعة وقنوات ألفا ومسارات القطع والمزيد. PSD يبلغ الحد الأقصى للطول والعرض 30000 بكسل ويبلغ الحد الإجمالي لحجم الملف 2 جيجابايت.

© 2024 ImageToStl. قم بتحويل ملفات PNG وJPG إلى ملفات STL ثلاثية الأبعاد.

English ▼

Convert your EXR file to PSD

Convert image files with our easy to use and free tool. Our tool lets you upload a EXR (OpenEXR) file and from this, create a new image saved in the PSD (Adobe Photoshop) format that you can then download and edit/use within image file editors or use for high definition printing applications. Our conversion tool can also batch convert multiple EXR image files, up to 25 files at a time can be converted.

Along with converting EXR image files to PSD, our tool allows you to also adjust the image with some simple effects such as applying a greyscale filter to the image. These additional options are available within the Options tab. Along with Greyscale, you can also mirror/flip the image if needed. For single EXR file uploads you will also see options to resize and rotate your image.

How to Convert your EXR to PSD Online?

Here are 2 simple steps to convert your EXR to PSD.

Upload a EXR

Click the "Upload a EXR File" button and select a EXR to upload. The maximum file size is 100MB.

Download your PSD

Click the download link once completed to receive your PSD file.

Frequently Asked Questions

How can I convert my EXR file to PSD?

First click the "Upload..." button, select your EXR file to upload. Select any configuration options. When the EXR to PSD conversion has completed, you can download your PSD file straight away.

How long does it take to convert my EXR to PSD?

We aim to process all EXR to PSD conversions as quickly as possible, this usually takes around 5 seconds but can be more for larger more complex files so please be patient.

How accurate is the EXR to PSD conversion?

We aim to create the most accurate conversions with our tools. Our tools are under constant development with new features and improvements being added every week.

Is it safe to convert my EXR to PSD on ImageToStl.com?

Yes, of course! We do not store the EXR file you submit to us. The resulting PSD file, once created is deleted 15 minutes after upload and the download link will expire after this time.

Can I convert EXR to PSD on Windows, Linux, Android, iOS or Mac OS?

Yes! Our EXR to PSD tool will run on any system with a modern web browser. No specialist software is needed to run any of our conversion tools.

What if I am using an Ad Blocker, will that affect things?

Yes. Although you can use an Ad Blocker, if you like our EXR conversion tool please consider white-listing our site. When an Ad Blocker is enabled there are some conversion limits on some of our tools and processing/conversion times will be longer.

I have several EXR files, can I batch convert my EXR to PSD?

Yes! Our EXR tool supports full batch conversions. You can upload up to 25 EXR files at a time. Our tool will convert them all as quickly as possible. Once completed, you can either download the PSD files individually or download them all in a single ZIP file.

File format information for EXR to PSD

ExtensionEXR
Full NameOpenEXR
TypeImage
Mime Typeimage/x-exr; version="2"
FormatBinary
ToolsEXR Converters, Create Cookie Cutter, View EXR

Description

The EXR file format (OpenEXR) is an open source and free image file format developed by Industrial Light & Magic in 1999. The format was originally developed to be a multi channel, high-dynamic range raster image file format which has evolved to include additional features over the years.

The format stores binary image data that can be either 32-bit integer, 16-bit or 32-bit floating point which can also be compressed via a lossy or non-lossy compression method. The OpenEXR library is freely available to help developers implement the format within their applications.

ExtensionPSD
Full NameAdobe Photoshop
TypeImage
Mime Typeimage/vnd.adobe.photoshop
FormatBinary
ToolsPSD Converters, Create Cookie Cutter, View PSD
Open WithPhotoshop

Description

The PSD file format is the native raster image format used by Adobe's Photoshop image application. The format stores raster image data and is the most popular image format for computer graphics around today. Originally available on Macintosh computers Photoshop was ported to Windows in 1993.

The format has evolved over the years and compared to similar formats stores not just raster image data but additional information such as layers, masks, alpha channels, clipping paths and more. PSD files have a limit of 30,000 pixels in height and width and an overall file size limit of 2GB.

© 2024 ImageToStl. Convert your PNG and JPG Files to 3D STL files.